لعبة روليت للكمبيوتر – تعرف على ثغرات اللعبة!

لعبة روليت للكمبيوتر – تعرف على ثغرات اللعبة!

في البداية وقبل أن نتطرق لشرح لعبة روليت للكمبيوتر، فإننا نرغب في التوضيح شيء مُهم وهو ان موقع روليت عربي لا يوصي ولا يؤيد استخدام أجهزة الغش للحصول على أرباح من كازينوهات الإنترنت، وهذه الصفحة الهدف منها هو تقديم معلومات حول استراتيجية يستخدمها اللاعبون لتحقيق الأرباح من لعبة الروليت باستخدام أجهزة كمبيوتر خاصة.

أجهزة كمبيوتر الروليت هي عبارة عن حواسيب تحتوي على برامج خاصة تعمل في ظل ظروف مناسبة لخداع الكازينوهات التقليدية وتحقيق أرباح من لعبة الروليت. هناك الكثير من أشكال وأنواع هذه الأجهزة، وفي الغالب فإنها تكون مُطوَّرة بشكلٍ فردي بواسطة اللاعبين الغشاشين أنفسهم، تصميم لعبة روليت للكمبيوتر الأكثر شيوعًا يكون بحجم علبة السجائر، وهو متصل بسماعة لاسلكية وغير مرئية يضعها اللاعب بداخل أذنه، وكاميرا صغيرة بحجم عقرب الساعة يُخفيها اللاعب في ملابسه.

يُعتبَّر الزر هو أكثر أجزاء لعبة روليت للكمبيوتر حساسية نظرًا لأن اللاعب يجب أن يقوم بالضغط عليه في بداية كل دورة؛ هناك الكثير من الأماكن السرية التي يتم وضع الزر فيها مثل نسيج ملابسك أو في الحذاء أو حتى أسفل إصبع القدم الكبير! بل أن بعض اللاعبين شرح في فيديو على اليوتيوب كيف أنه وضع الزر بين أسنانه ليقوم بالضغط عليه دون أن يُلاحظ أحد. بشكلٍ عام يجب على اللاعب أن يضع الزر في مكانًا مُريحًا ومخفيًا ليتمكن من الضغط عليه في الوقت الصحيح تمامًا لأن أن خطأ في التوقيت سوف يُؤدي إلى تنبؤات خاطئة.

يختلف شكل جهاز لعبة روليت للكمبيوتر نظرًا لأن كل لاعب يقوم بتطويره بما بنفسه كما أنه لا يُباع على الإنترنت، ومن المحظور بيعه؛ وإذا أمسك الكازينو بأحد اللاعبين الذين يستخدمون هذا الكمبيوتر فمن المُحتمَّل جدًا أن يتم مُحاكمته وسجنه!

كيف يتم استخدام جهاز لعبة روليت للكمبيوتر؟

يتم تشغيل هذا الكمبيوتر عند الضغط على زر مُعين في نفس الثانية التي يُلقي فيها الديلر الكرة على العجلة، ثم يبدأ الكمبيوتر في تصوير كرة الروليت ليتنبأ بالرقم الذي سوف تسقط عليه الكرة قبل أن يقول الديلر جملته الشهيرة (No more bets, please)! بعد أن يقوم الكمبيوتر باحتساب الاحتمالات فإنه يُرسلها إلى اللاعب عبر سماعة أذن. يُمكن للاعب أن يضع رهانًا مُباشرًا على الرقم الذي حدده الكمبيوتر أو أن يُراهِن على الأرقام المُحيطة لكي يُزيد أرباحه.

على سبيل المثال، إذا توقع روليت اون لاين أن تسقط الكرة على الرقم 8 فيُمكنك وضع رهانًا مباشرًا على هذا الرقم، والرهان على الدزينة الأولى، والأرقام الزوجية، والعمود الثاني!

في بعض الأحيان فإن اللاعبين المُخضرمين يُفضلون وضع رهانًا مباشرًا على الرقم الذي تنبأه الكمبيوتر ورهانات أخرى على خيارات مُختلفة لتشتيت انتباه مُراقبي الكازينو! حيث أن اللاعب إذا حقق 3 أو 4 مكاسب متتالية من الرهانات الفردية (التي تصل نسبة الفوز بها 2.7% فقط) فإنه سوف يُثير شكوك مُدراء الكازينو!

بالإضافة إلى ذلك فإن الكمبيوتر لن يتنبأ بالرقم الصحيح في كل مرة، وهو سبب آخر يدفعك إلى اختيار أحد الرهانات الخارجية بدلًا من وضع رهانًا مباشرًا على أحد الأرقام الموجودة بداخل الجدول.

من الجدير بالذكر أنه بعد أن يقوم الديلر بإطلاق الكرة على عجلة الروليت فسوف يكون لديك 10 – 15 ثانية فقط لوضع رهانك قبل أن يمنع الديلر اللاعبين من وضع المزيد من الرهانات، لذا فإن هذا الأمر سوف يتطلب ممارسة لفترةٍ طويلة وفي ظروف الكازينو الحقيقية ليتمكن اللاعب من القيام بذلك بدون أخطاء.

هل لعبة روليت للكمبيوتر قانونية؟

في بعض البلاد قد يكون استخدام لعبة روليت للكمبيوتر قانوني، وفي البعض الآخر فإنها ليست قانونية. على سبيل المثال، في كازينوهات لاس فيغاس فإنها غير قانونية على الإطلاق. ومع ذلك فإن استخدام لعبة روليت للكمبيوتر لا يخضع لقانون الدولة بشكلٍ خاص ولكنه يخضع للكازينو نفسه. وبالطبع فمن غير المُمكن أن تسأل الكازينو عن مدى قانونية استخدام لعبة روليت للكمبيوتر قبل أن تبدأ اللعب! حيث أن الكازينوهات لا ترغب اللاعبين في الحصول على فوز دائم من العاب الروليت بأي طريقة! وإذا اشتبه الكازينو في أنك تستخدم جهاز كمبيوتر، فيمكنه منعك ليس فقط من الدخول إليه، ولكن من الدخول إلى كل الكازينوهات الأخرى على مستوى البلاد! لذا فإن الحل الوحيد قد يكمُن في استخدام هذا الجهاز في العاب روليت مباشر التي يُقدمها كازينو اون لاين.

Amy Altin
Posted on:
كرست السيدة إيمي ألتين لهذا المشروع منذ البداية. هدفها هو توفير معلومات حقيقية ومفيدة فيما يتعلق بمجال المقامرة عبر الإنترنت للاعبين في جميع أنحاء العالم العربي. إيمي ألتين هي من بين أفضل كتاب المحتوى في الموقع الذين يقومون بإجراء بحث شامل ولديهم خبرة عملية فيما يتعلق بالموضوع الذي يكتبون عنه.
Post author