أنواع لعبة روليت اون لاين

أنواع لعبة روليت اون لاين

على الرغم من أن صورة عجلة الروليت الدوارة هي معرفة شائعة جدًا ، إلا أن القواعد التي تحكم لعبة روليت اون لاين تختلف عن تلك الموجودة في الإصدار الأصلي للقرن التاسع عشر. أيضًا ، حتى بين الأنواع المتنوعة من ألعاب الروليت الحديثة ، هناك قواعد تميزها. أفضل نصيحة لعبة روليت اون لاين، فقط لتكون قادرًا على التكيف بسرعة مع القواعد المختلفة التي يمتلكها كل نوع. لعبة روليت اون لاين الأكثر شعبية هي النسخة الأوروبية ، تليها النسخة الأمريكية ، ويأتي الخيار الفرنسي في المرتبة الثالثة. هناك أيضًا بعض الاختلافات في لعبة الروليت ، والتي تتضمن طريقة لعب مختلفة قليلاً.

الروليت الأوروبية

النسخة الأوروبية من لعبة روليت اون لاين، هي البديل الأكثر شهرة لجميع أنواع الألعاب المختلفة. تقدم طاولة الروليت الإعداد القياسي مع شبكتين ، القسم الداخلي والخارجي ، مع الأرقام من 1 إلى 36 وجميع الخيارات الإضافية لرهانات المجموعة. هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمقامرين تجربتها مجانًا عبر الإنترنت ، من أجل الاستعداد بشكل أفضل للحظة التي سيضعون فيها الرهانات على النقود. على الرغم من أن القواعد وطريقة اللعب نفسها واضحة جدًا ، إلا أن هناك العديد من السيناريوهات لمحاولة إنشاء استراتيجية مراهنة للحصول على نتيجة أفضل.

خصوصية لعبة الروليت هذه والطريقة التي يمكن التعرف عليها هو أنها تحتوي على جيب واحد فقط على العجلة. يعمل هذا أيضًا على منح ميزة المنزل ، ولكن على عكس الإصدارات الأخرى ، فإن لديه واحدًا من أصغر الأصوات الفردية التي تفضل مشغل الكازينو ، بنسبة 2.7٪ فقط.

أنواع لعبة روليت اون لاين

الروليت الفرنسي

لعبة روليت اون لاين الفرنسي هو أفضل ما يشبه النسخة الأصلية ، والتي قيل أن الفرنسيين اخترعوها ، ومن هنا جاء الاسم. في البداية ، لم يكن للعبة أي صفر على العجلة ، مما أدى إلى عدم وجود أي فرص للفوز على الكازينو. وفي الوقت نفسه ، تضمنت لعبة روليت اون لاين الفرنسية أيضًا رمز الصفر ، لكن اللاعبين اعتقدوا أنها جلبت للكازينو الكثير من المزايا. وهكذا ، أضافوا قاعدتين تقيدان ميزة المنزل بشكل أكبر ، وخلقوا أقل قيمة لها ، وهي 1.35٪ ، فقط عند تطبيق هذه القواعد. تشير هذه إلى:

– En Prison ، والذي يحدث في حالة وجود رهانات احتمالات متساوية ، مثل أحمر / أسود ، أو زوجي / فردي. القاعدة هي إعادة الرهان إذا فقد اللاعب الرهان الأصلي.

– La Partage ، هو نفسه إلى حد كبير ، باستثناء استرداد النقود بنسبة 50 ٪ فقط من المبلغ المفقود.

أولاً ، جرب لعبة روليت اون لاين للتعرف على المصطلحات الفرنسية ، مثل Pair for Even و Impair for Odd و Manque للرهان 1-18 و Passe لفترة 19-36 وهكذا.

الروليت الأمريكية

نوع ا لعبة روليت اون لاين الذي يفضله مشغل الكازينو أكثر من غيره هو الأمريكي. أضاف هذا البديل جيبًا إضافيًا إلى العجلة وهو ليس خيارًا في صالح اللاعب. تحتوي لعبة روليت اون لاين الأمريكية على صفر مزدوج مدرج ضمن الفتحات الموجودة على العجلة ، ولها نفس النتيجة كما لو أن الكرة قد هبطت على الرمز 0 الفردي. الفرق هو أنه الآن ، بعد إضافة هذه الفتحة الإضافية ، نما المنزل بدرجة أعلى ، بقيمة 5.26٪.

على الرغم من أن العائد لم يتغير وزادت ميزة المنزل إلى ضعف النسخة الأوروبية تقريبًا ، يبدو أنها محاولة غير حكيمة لاختيار هذه اللعبة على نظيرتها. إن محاكاة بضع جولات في أي خيار لعبة روليت اون لاين، سيوضح كيف يختفي التمويل بمعدل متسارع. ومع ذلك ، هناك العديد من المتحمسين للنسخة الأمريكية. أيضًا ، في محاولة لمكافأة ميزة الكازينو ، أدخلت بعض الألعاب قاعدة جديدة تسمى الاستسلام ، والتي تنص على إعادة نصف مبلغ الرهان إذا سقطت الكرة على 0 أو 00.

ألعاب الروليت البديلة

في تاريخ هذه التسلية المفضلة ، كان هناك العديد من المقامرين الذين أصبحوا مدمنين على الخيار الكلاسيكي للروليت. ولكن بينما كان هناك اهتمام متزايد بلعبة روليت اون لاين لكسب الثروات ، فقد تم اختراع العديد من الإصدارات البديلة من اللعبة. بعد تجربتها ، بقيت بعض أشهرها أيضًا في اختيار الألعاب لبعض الكازينوهات. اتبعت الأماكن عبر الإنترنت الاتجاه بل وسعت الوصول إليها ، نظرًا لحقيقة أنها غير مقيدة بأي مساحة إيداع فعلية. على هذا النحو ، يتم عرض أكثر ألعاب الروليت التي تم إنشاؤها حديثًا في الأقسام التالية.

لعبة روليت

ميني روليت

بالنسبة لأولئك الذين يخافون من عدد كبير من الخيارات التي يمكن للاعب المراهنة عليها ، فقد تخيل مطورو ألعاب الروليت نسخة أصغر من عجلة الروليت. في هذا السيناريو ، تكون العجلة الفعلية أصغر ، حيث تحتوي على 13 فتحة فقط يمكن للكرة أن تسقط عليها أثناء الدوران. جيوب العجلة مرقمة من 1 إلى 12 ، بنفس ألوان الأحمر والأسود ، برمز 0 واحد ، على خلفية خضراء. يجب أن يكون دوران زوجان في بعض ألعاب الروليت المجانية كافياً لمنح المقامر إحساس اللعبة ، خاصة وأن القواعد نفسها تنطبق كما في حالة لعبة روليت اون لاين الأوروبية القياسية.

ومع ذلك ، هناك اختلاف طفيف في القواعد. ربما اعتقد المخترعون أنه بالنسبة للروليت الصغيرة ، أصغر من المقاييس القياسية ، يجب منح فرص أقل للخسارة للمقامرين. وبالتالي ، إذا سقطت الكرة على الرمز 0 ، فسيتم فقد نصف الرهان فقط ، ويتم إرجاع المبلغ المتبقي إلى اللاعبين.

روليت متعدد الكرات

بالحديث عن زيادة احتمالات الفوز بأعلى الدولارات ، خاصة لأولئك الذين يلعبون ألعاب الروليت للحصول على ثروات تغير حياتهم ، تم اختراع لعبة الروليت متعددة الكرات. في الأساس ، على نفس عجلة الروليت الكلاسيكية ، جنبًا إلى جنب مع الكرة الأولية التي تدور في الخلف ، هناك العديد من الكرات الأخرى التي تم إطلاقها في أي وقت. يمكن للاعبين اختيار عدد الكرات التي سيتم تحريرها في كل دورة. وكلما زاد عدد الكرات ، زادت فرص الفوز ، ولكن عدد الكرات الأكبر يعني أيضًا نسبة دفع أقل. إلى جانب ذلك ، تزداد الاحتمالات بشكل أكبر لرؤية كيف لا يمكن أن تشغل الفتحة بأكثر من كرة واحدة. هذا يعني المزيد من الفرص في الحصول على نتيجة إيجابية.

روليت متعدد العجلات

في نفس خط التفكير الذي يتبع زيادة في فرص الفوز التي يمتلكها المقامر ، كان الخيار الآخر بجانب إضافة كرات متعددة إلى عجلة واحدة ، هو وضع عدد أكبر من العجلات ، في نفس الوقت. يمكن أيضًا النظر إلى لعبة الروليت متعددة العجلات على أنها تلعب ألعابًا من أجل المتعة ، فبعد أن تشهد ما يصل إلى 8 عجلات لعبة روليت اون لاين تدور في وقت واحد ، قد يكون عرضًا ترفيهيًا للغاية لمشاهدته. يمكن أن يزيد عدد العجلات النشطة أو ينقص وفقًا لاختيار اللاعب ، على الرغم من أنه كلما زاد عددها ، زادت فرص الحصول على نتيجة إيجابية.

يوجد طاولة واحدة للمراهنة على جميع العجلات على شكل الروليت الأوروبي. نفس الرهان ينطبق على جميع العجلات

حقائق مثيرة للاهتمام

هناك بعض الأمور المثيرة للاهتمام التي يرغب عشاق الروليت العربية في إدراجها في أي محادثة تتعلق بالموضوع. بدءًا من لقبها “لعبة الشيطان”. إذا تركنا جميع الدلالات القاتمة الأخرى جانباً ، فإن السبب في ذلك ليس أن المقامرة والمال هما من أدوات الشيطان في رفع دعوى على روحك ، ولكن بسبب حقيقة أنه عند إضافة جميع الأرقام على العجلة ، فإنها تصل إلى 666 ، الذي يعرفه الجميع هو عدد الوحش. ربما هناك شيء يجب مراعاته عند محاولة لعب لعبة روليت اون لاين: إذا كنت ستفقد روحك ، ألا ترغب في الحصول على التغيير في ربح بعض المال الحقيقي في المقابل؟

كما ذكرنا سابقًا ، هناك بعض الخصائص المميزة لهذه اللعبة ، على سبيل المثال ، حدث تذكرها الأول في فرنسا في القرن السابع عشر. منذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أكثر الصور شعبية ، ممثلة للكازينوهات ، في الأفلام والتلفزيون بشكل عام.

تضع لعبة روليت اون لاين نفسها بشكل مختلف مقارنة بألعاب الطاولة الأخرى ، على سبيل المثال ، تستخدم رقائق مختلفة عن أي لعبة كازينو أخرى ، بعضها بألوان مختلفة ، لمعرفة أي حصة تخص أي مشارك على الطاولة. أيضًا ، يتم لعب لعبة روليت اون لاين الكاليفورنية بمجموعات أوراق اللعب.

Amy Altin
Posted on:
كرست السيدة إيمي ألتين لهذا المشروع منذ البداية. هدفها هو توفير معلومات حقيقية ومفيدة فيما يتعلق بمجال المقامرة عبر الإنترنت للاعبين في جميع أنحاء العالم العربي. إيمي ألتين هي من بين أفضل كتاب المحتوى في الموقع الذين يقومون بإجراء بحث شامل ولديهم خبرة عملية فيما يتعلق بالموضوع الذي يكتبون عنه.
Post author